اخر رسوم Unknown

Unknown

الناشر الرسمي , أنا الناشر الرسمي للرسوم المتحركة في هذا الموقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل...

مسلسل دورايمون Doraemon - حلقات جديدة HD - سبيستون


مسلسل دورايمون Doraemon

إن دورايمون من أفضل المسلسات العربية و يصنف في الخيال العلمي و الكوميديا و هو مسلسل لجميع فئات المجتمع العمرية سواء كانت كبيرة أم صغيرة ، وقد بث في أول مرة في اليابان في استديو طوكيو موفي شينشا
عبقور الاسم الأصلي (Doraemon) دورايمون مسلسل رسوم متحركة ياباني مشهور أقتبس عن سلسلة قصص من مجلة مانغا وهي من تأليف فيوكو فوجيو وهو الذي حول المسلسل إلى رسوم متحركة. يتناول المسلسل قصة قط آلي يدعى دورايمون أتى عابرا لحدود الزمن من القرن الثاني والعشرين ليساعد طالب يدعى نوبي نوبيتا. وقد تمت دبلجته للغة العربية في التسعينيات، عرض المسلسل لأول مرة في اليابان في شهر ديسمبر من العام 1969 وحاز على جائزة Sogakukan Manga Award لمانغا الأطفال في عام 1982 وجائزة Osamu Tazuka Culture، في عام1997، وفي مارس 2008 استحدثت اليابان منصبا حكوميا جديد وفريد من نوعه للترويج لرسومها المتحركه(الأنمي) والثقافة اليابانية بشكل عام وقام وزير الخارجية الياباني ماساهيكو كومورا بتعيين دورايمون "سفيرا للأنمي" وأقامت وزارة الخارجية اليابانية حفلا لهذة المناسبة وبوجود العشرات من الفطائر المفضله لدورايمون.

قصة المسلسل

تحكي قصة المسلسل أن هناك قط اسمه دورايمون جاء من كوكب بعيد ليساعد ولدا اسمه نوبي نوبيتا ولينقذه من الإخفاق.

الشخصيات

  • عبقور (دورايمون) أدت صوت الشخصية آمال سعد الدين.
  • عامر (نوبيتا) أدت صوت الشخصية آمنة عمر.
  • مازن أدت صوت الشخصية أمل حويجة.
  • الأب أدى صوت الشخصية مروان فرحات.
  • زغلول أدى صوت الشخصية عادل أبو حسون.
  • غالية أدت صوت الشخصية بثينة شيا.

دورايمون (2005)

دورايمون (ドラえもん Doraemon) مسلسل أنمي من المانغا التي بنفس الاسم من إنتاج Shin-Ei Animation وبدأ عرضه في TV Asahi في 15 إبريل 2005.

2112 مولد دورايمون

2112 مولد دورايمون (باليابانية: 2112年 ドラえもん誕生) هو فيلم عن حياة دورايمون منذ الولادة وقبل أن يلتقي نوبيتا. ويعتبر الفيلم بداية سلسلة دورايمون، حيث يتحدث عن دورايمون قبل ارسالة للقرن العشرين، كيف صُنع، كيف فقد اُذنيه، كيف التقى بعائلة نوبيتا. عرض الفيلم في 4 مارس 1995.

حلقات المسلسل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على | Youtube

تابعنا على | Facebook

أهم المواضيع هذا الاسبوع

اخر المقالات

{"type":"footer-slider","label":"recent posts","posts_number":"12"}

حكمة اليوم :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه.